12:53 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الاسير البرغوثي : اما خروجي من العزل والشهادة

شفا -اكد  الاسير القائد في كتائب الشهيد عز الدين القسام الاسير عبد الله البرغوثي المضرب عن الطعام منذ 20 يوما استمراره في اضرابه حتى خروجه من العزل او نيله الشهادة.

 

وقال القائد البرغوثي في رسالة له يصف فيها حالته الصحية، بعد خوضه الإضراب المتواصل عن الطعام لأكثر من عشرين يوما”اليوم العشرون .. صحتي تتدهور .. ويبدو أن هناك هبوطا بنسبة السكر، مما يؤدي إلى دوخة، ولكن هذا لا يعني أن وهن الجسد سيؤثر على مطالبي التي طلبتها.

واضاف البرغوثي “لقد كان امس في تمام الساعة الواحدة ظهراً جلسة محاكمة حول استمرار عزلي، استمرَّت هذه الجلسة نحو ساعة، حاولوا من خلالها مساومتي لأفكَّ الإضراب، بمقابل الحصول على مكالمة هاتفية، والوعد بأن يكون دراسة موضوع خروجي من العزل بشكل جدِّي وموضوع تلقي الزيارات.

 

وتابع بالقول كانت الإجابات واضحة وقاطعة لا لبس فيها، إنني ورغم وجودي عندكم في العزل الانفرادي، في أيالون، فلقد تمكنت رغم أنفكم من التحدث بالهاتف مرتين دون علمكم. عرضكم مرفوض، فلا مجال للتفاوض أو النقاش أو تضييع الوقت، فإما خروجي من العزل لأعيش مع أخوتي وأحبتي وإما الشهادة.

 

واضاف”خرج بعد ذلك مدير السجن ومن معه،من ضباط أمن واستخبارات خائبين مردودين على أعقابهم.

واوضح البرغوثي ” نقص من وزني وحتى اليوم العشرين (16) كيلوغراما، ضغطي (11%)، السكر (65)، النبض (63)، ..،لذلك بدأت أتناول الماء في النهار، فلقد أصبح حلقي وفمي جافاًّ، لم أتمكن من متابعة الصيام.

 

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …