10:03 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن الخيرية تواصل نشاطها في للتضامن مع الاسرى

شفا – في مسيرة تضامنية مع أسرى الحرية الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية والذين دخلوا اسبوعهم الثالث في اضراب عام عن الطعام نطمها نادي الأسير الفلسطيني، شاركت كشافة المدرسة الثانوية الإسلامية إلى جانب عدد كبير من أهالي الأسرى والمؤسسات الوطنية وحشد من ابناء الشعب الفلسطيني.

 

وقد استنكر المشاركون الظروف الصعبة التي يعيشها الأسرى حيث أنّ عددا كبيراً منهم بدأ يعاني من شدة المرض وخاصة الأسرى الذين دخل إضرابهم شهره الثالث احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي والإهمال الطبي الذي يعاني منه وخاصة الأسرى المرضى.

 

وفي ختام المسيرة قام أحد طلاب الكشافة في نهاية المسيرة بإلقاء كلمة باسم الفرقة حيا فيها الأسرى الأبطال وحثهم على توحيد كلمتهم حتى نيل كامل حقوقهم المشروعة وكما حث أبناء الشعب الفلسطيني إلى التوحد من أجل دعمهم وعدم تركهم لوحدهم في الميدان لأن هذه المعركة مصيرية بالنسبة لهم ولا مجال للتراجع حتى تحقيق كل المطالب.

 

جدير ذكره أن مشاركة الكشافة قوبلت بالشكر والعرفان من أهالي الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني.

 

من جهة اخرى استقبل طلاب الثانوية العامة “التوجيهي” زيارة تفقدية من جمعية التضامن الخيرية قام بها رئيس الجمعية د. علاء مقبول يرافقه كل من الدكتور كمال الوزني، الأستاذ عرسان ابراهيم ، والسيد سعيد هندية.

 

وتأتي هذه الزيارة بهدف حث الطلبة على شحذ هممهم وبث الثقة في نفوسهم وإعطائهم بعض النصائح والتوجيهات التي تؤدي إلى تحقيق نتائج طيبة. واستمع الوفد إلى ملاحظات طلبة التوجيهي ومشاكلهم وهمومهم والمصاعب الدراسية التي يجدونها. وقد توجه الطبة بالشكر إلى جمعية التضامن الخيرية على هذه اللفتة التي لها أثر طيب في رفع معنوياتهم.

 

وفي سياق متصل تقدمت جمعية التضامن الخيرية بالتهنئة للطلاب الذين حصلوا على المرتبة الأولى في بطولة السباحة على مستوى محافظة نابلس، والذين سيمثلون المحافظة في البطولة التي ستقام على مستوى محافظات الوطن.

 

كما باركت جمعية التضامن الخيرية للأستاذ نهاد عثمان حصوله على رسالة الماجستير في اختصاص الأحياء من جامعة النجاح الوطنية وحلوله في الترتيب الأول مع مرتبة الشرف.

 

كما هنأت جمعية التضامن الخيرية طلبة نادي العلوم الذين خاضوا مسابقة أولمبياد العلوم وحققا فيها المرتبة الثالثة.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …