4:56 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية

شفا -وقعت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية لتجهيز وحدة حاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالكلية بحضور م. أحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم قطاع غزة، د. محمد ساير الأعرج عميد الكلية، م. هيام الفرا منسق المشاريع بالكلية، أ. شادي علي أبوعرمانة رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.

 

من جانبه أكد د. الأعرج أن الكلية تعمل على تعزيز علاقاتها مع المؤسسات الحكومية و الخاصة و المانحة في خطوة لتطوير العملية التعليمية في فلسطين بشكل عام وفي قطاع غزة بشكل خاص وذلك لتقديم التعليم المميز والنوعي لفئات عديدة من طلبة الكلية من أجل تأهيلهم للانطلاق نحو سوق العمل لتحقيق الإبداعات والانجازات المختلفة، مشيراً أن الكلية تسعي وبشكل مستمر لتطوير البنية التحتية بها وتحديث مختبرات الحاسوب وزيادة عدد المباني لمواكبة الزيادة العددية من طلبة الثانوية العامة الملتحقين ببرامج وتخصصات الكلية المختلفة وأيضا حرص الكلية الدائم للتحول إلى جامعة تقنية تكون الرائدة في المجال التقني، مؤكداً أن توقيع الاتفاقية مع مؤسسة الاتصالات الفلسطينية لتجهيز وحدة حاسوب وتكنولوجيا معلومات بالكلية لخدمة طلبة الحاسوب وتطوير مستوياتهم وصقلهم بالخبرات العملية اللازمة.

 

بدوره أشاد أبو مرزوق بالتطور الهائل الذي تشهده كلية العلوم والتكنولوجيا لا سيما في الجوانب الأكاديمية والإدارية وأيضاً على مستوى الطلبة الخريجين والمهارات والخبرات التي يمتلكونها، معتبراً أن توقيع اتفاقية لتجهيز وحدة حاسوب وتكنولوجيا معلومات جاء لدعم الكلية في جهودها نحو تحقيق التفوق والتميز، مشيراً أن المجموعة سوف تقوم بدعم الكلية ضمن مشاريع المجموعة لعام 2013 في شتى الجوانب.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …