1:22 صباحًا / 16 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشعبية تطالب الاطار القيادي والتنفيذية للانعقاد العاجل

شفا – طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لجنة الاطار القيادي المنبثق عن اتفاق المصالحة ويضم كافة القوى بما فيها حركتي حماس والجهاد إلى الاجتماع الفوري والعاجل لإنقاذ حياة الاسرى ونصرتهم استجابة لنداء الأسرى المضربين عن الطعام نداء الكرامة والحرية.


وعدت الجبهة في بيان صحافي وصل ل “شفا” نسخة عنه لوضع خطة وطنية موحدة تستجيب لروح الوحدة وإرادة الصمود التي جسدها ويجسدها الأسرى بدمائهم وتضحياتهم وآلامهم وعذاباتهم الذين يتهدد حياتهم الموت المباشر والبطيء.


وأشارت إلى ما يعانيه الأسيرين ثائر حلاحلة وبلال ذياب بعد 66 يومًا على إضرابهم المفتوح، موضحة أن إضرابها “مثال على إجرامية الأهداف اليائسة التي تبيتها مصلحة السجون وسلطات الاحتلال لكسر إرادة الأسرى ومواصلة تعذيبهم والدوس على كافة القيم والقوانين الدولية والانسانية”.


وأكدت الجبهة على ضرورة أن تقوم منظمة التحرير بكافة قواعدها ومؤسساتها الشعبية والرسمية ودوائرها وسفاراتها واذرعها ولجنتها التنفيذية بإعلان الخطة الوطنية لنصرة الأسرى والتوجه لكافة المعنيين لتحمل مسؤولياتهم تجاه هذه المعركة الانسانية والوطنية والمطالبة بالتحرك على أساسها.


كما دعت شباب الثورة في ميدان التحرير وفي كل العواصم العربية والإسلامية وكل الأحرار والشرفاء في العالم للتحرك لنصرة الأسرى في معركتهم الانسانية والوطنية ضد الظلم والإذلال وامتهان الكرامة والتعذيب والعدوان والاحتلال والعنصرية.

 

شاهد أيضاً

د. محسن : تجديد ولاية “الأونروا” بأغلبيةٍ ساحقة دليل اقرار العالم كله بحق الشعب الفلسطيني في العودة

شفا – قال المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي ساحة غزة د. عماد محسن، ” تجديد …