1:11 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشرطة تلقي محاضرات توعية بمدرسة خوله بنت الأزور بمدينة الخليل

شفا – ألقت الشرطة اليوم محاضرات توعية وإرشاد لطالبات مدرسة خوله بنت الأزور الأساسية للبنات بمدينة الخليل تناولت آثار وسائل الاتصال الحديثة في حياتنا .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة ” بأنه وانطلاقا من نهج جهاز الشرطة المتبع في توعية الطلاب و الطالبات من بعض السلوكيات السلبية وكيفية الوقاية منها   , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل بعقد  محاضرات توعية لعدد 100 طالبة في مدرسة خوله بنت الأزور الأساسية بمنطقة جبل أبو رمان بمدينة الخليل ”  .

وتحدث الرائد أحمد العطاونة خلال المحاضرة عن آثار استخدام وسائل الاتصال الحديث كالانترنت والتلفاز والجهاز المحمول وما ينتج عن سوء استخدامها من عواقب كبيرة قد تعود على الطالبة وأسرتها , مشيرا لأهمية فتح قنوات للتواصل مع الأهل في حال وجود أي مشكلة تتعرض لها الطالبة .

بدورهم تقدمت مديرة المدرسة الأستاذة سهيلة الجنيدي والمرشدة الاجتماعية ميسون الجعبري بكل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على الدور الذي تقوم به في توعية الطالبات من الأخطار التي من الممكن أن يتعرضن لها خلال حياتهن الدراسية , ومؤكدين على ضرورة عقد المزيد من هذه اللقاءات في المستقبل .

شاهد أيضاً

لأول مرة .. مفاوضات روسية أوكرانية مباشرة بوساطة قطرية

شفا – أعلنت المفوضة الروسية لشؤون الطفل أن روسيا وأوكرانيا أجريتا لأول مرة مفاوضات مباشرة …