12:49 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

أكد بأن فريقه كان متسيداً الملعب قبل أن يستسلم للهلال الذي عاد فائزاً

شفا – كعادته، الإعلام الإيراني يوجه ما يجول في الرياضة لأمور أخرى أكثرها ذات شأن سياسي، ولم تكن مباراة فريق العاصمة طهران بيروزي ضد الهلال السعودي إلا إحدى المحطات التي يعيشها الإعلام الإيراني كذلك.


موقع فارس نيوز الرياضي، والذي كان ينقل المباراة أولاً بأول، نقل عن جمهور بيروزي مطالبته الجهاز الفني للفريق بطرد اللاعب علي كريمي، كما هتفوا بشعارات ضد لاعبين آخرين أمثال محمد نوري ومازيار زارع.


وهو ذات الموقع الذي نقل تصريحات مدرب الفريق الإيراني بعد المباراة، حيث تحمل المدرب التركي مصطفى دنيزلي مسؤولية الخسارة أمام الهلال، قائلاً بأنه للمرة الثانية في حياته يشعر بألم في معدته أثناء المباراة، في تعبير عما أصابه من قلق وحسرة أثناء المباراة، منوهاً بأنه حاول تفادي ذلك لكنه لم يتمكن، مطالباً جماهير فريقه بالاعتراف بأن الهلال السعودي فريق قوي وكان من المتوقع أن يظهر بهذه القوة أمام بيروزي.


فيما وصف الموقع الرسمي لنادي بيروزي النتيجة بغير المقبولة، خاصة في ظل حضور أكثر من سبعين ألف متفرج، حيث قال الموقع بأن فريقه كان متسيداً الملعب قبل أن يستسلم للهلال الذي عاد للسعودية فائزاً.


أما صحيفة تابناك المقربة من الحرس الثوري، فكانت قد طالبت الجماهير الإيرانية بالحضور بكثافة إلى ملعب آزادي ومؤازرة الفريق الإيراني ضد الفريق العربي، مستدلة بالحساسيات التي أثيرت مؤخراً حول الجزر التي تعتبرها دول الخليج إماراتية محتلة، بالإضافة لتسمية الخليج الفارسي بالعربي.


كما دعا الموقع ولأول مرة جماهير استقلال طهران لحضور المباراة ومؤازرة بيروزي، والفريقان هما غريمان تقليديان في العاصمة.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …