11:38 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حورية فرغلي آخر زوجات جمال سليمان

شفا – تعيش الفنانة حورية فرغلي حالة من النشاط الفني حاليا، حيث تقوم بتصوير أكثر من عمل من المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، وتقوم حاليا بتصوير المشاهد الخاصة بها من أحداث مسلسل “سيدنا السيد” الذي تجسد من خلاله شخصية “زبيدة” آخر زوجات الفنان جمال سليمان، والتي تقف بجواره في الأزمات التي يتعرض لها.


يعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين حورية وسليمان، بعدما كان مسلسل الشوارع الخلفية هو الأول بينهما، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.


وتتعرض فرغلي للعنف والقهر على يد زوجها خلال أحداث المسلسل، وهو ما جعلها تؤكد أن الجمهور سوف يتعاطف معها كثيرا بسبب كثرة مشاهد البكاء التي سوف تظهر فيها خلال المسلسل.


مشهد آخر للفنانة حوريه فرغلى

سيدنا السيد بطولة جمال سليمان وحورية فرغلي وأحمد الفيشاوي ومروى عبد المنعم وهادي الجيار، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، ومن تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج إسلام خيري.


من جهة أخرى تشارك حورية فرغلي في عمل آخر يعرض خلال شهر رمضان القادم بعنوان “المنتقم” والذي انتهت من تصوير ما يقرب من ثلثي مشاهدها فيه، حيث تصل حلقات المسلسل إلى 120 حلقة، وأكدت فرغلي أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور على الرغم من طول حلقاته، فهو يشبه إلى حد كبير المسلسلات التركية.


مسلسل المنتقم يشارك في بطولته مع حورية فرغلي إيناس كامل وأحمد السعدني ومحمد أبو داوود بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …