12:49 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مختار يؤكد تعرض يوسف للبلطجة من قبل عائلة طليقها

شفا – أعرب المنتج محمد مختار، زوج رانيا يوسف السابق، عن استيائه الشديد من المصير الذي تلاقيه طليقته بعدما انفصلت مؤخرا عن زوجها الأخير رجل الأعمال كريم الشبراوي.


وكشف مختار أنه بالأمس تعرضت يوسف لـ”عملية بلطجة” من شقيق زوجها ووالدته اللذين حاولا تكسير باب شقتها، مضيفاً أنه توجه على الفور لفض الأزمة وكان برفقته والد زوجته السابقة.


وأكد مختار أن طليق رانيا أخذ أموالها وكان “يعيش عالة عليها”، حسب قوله، كما أنه كان يسكنها في منزل والدته حتى يبعدها عن جميع الناس. وأضاف أنها دفعت كلفة تجهيز هذا المنزل التي بلغت نحو 70 ألف جنية، وحينما تم الطلاق طردتها والدة طليقها منه.

دائماً ما كان ينصحها

وكشف مختار أنه سبق ونصح يوسف كثيرا بعدما عرف بتاريخ زوجها الثاني السيء، حسب قوله، كاشفاً أنه صدر في حق الشبراوي 7 قضايا ضبط وإحضار ومكث في السجن ثلاثة أيام، كما لا يزال ملاحقاً بـ 39 قضية نصب واحتيال وتبديد.


وتابع قائلاً إن يوسف كانت “تعاند وتكابر” على الدوام الى أن تم القبض على زوجها الأخير أمام عينها فقررت الانفصال عنه.


وأكد مختار أنه كان ينصح زوجته السابقة من خوفه على مصلحتها “للعشرة والحب” الذي جمعهما على مدار سنوات طويلة، كاشفاً أنها دائما ما تلجأ إليه في أي مشكلة.


وعن إمكانية أن يعود إلى يوسف من جديد قال مختار إنه لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل وأن الأمر غير وارد حالياً، مضيفاً أنها ستظل صديقته وإن الآلاف من الرجال يتمنون الارتباط بها لأنها طيبة وجميلة، حسب قوله.

عودته لنادية الجندي

على الجانب الفني وعن مصير مسلسله “سوق السلاح” والذي ستقوم ببطولته الفنانة نادية الجندي التي سبق وتزوجها مختار من قبل قال: “إن الورق حتى الآن لم يكتب منه سوى 15 حلقة وأنا لن أعمل إلا حينما يكون الورق معي كاملا متكاملا خاصة وإن العمل تقريبا بالكامل سيتم تصويره في الخارج لذا فسوف تنتهي كتابة المسلسل بعد شهر على أن نبدأ تصويره ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان 2013.


وفي هذا الصدد قال مختار إن البعض أيضا حينما علم أنه يجهز عملا لنادية الجندي توقعوا أن هناك عودة زوجية محتملة ولكن هذا الأمر لم يحدث وتساءل مختار: “هل من ينفصلوا لابد وأن تكون هناك مشاكل الدنيا بينهم وحينما يتحدثون يتوقع الناس عودتهم ألا يوجد شيء اسمه الصداقة والعشرة؟!”.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …