9:21 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

شركة كهرباء الشمال ترعى فريق أصدقاء التوجيه السياسي لكرة القدم بنابلس

شفا -تحت رعاية شركة كهرباء الشمال، وإثر الإجتماعات المتواصلة التي جمعت بين التوجيه السياسي من جهة وإدارة شركة كهرباء الشمال من جهة أخرى،   سيمنح أعضاء أصدقاء التوجيه السياسي زيّهم الرياضي.

و من جهته صرّح العميد محمد نصر  أبو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في نابلس، بأن هذه الإنجازات تضاف إلى سلسلة النشاطات الوطنية التي تقوم بها شركة كهرباء الشمال تحت إدارة حكيمة ممثلة بالمهندس يحيى عرفات،  رافدة الشباب الفلسطيني بالدعم الكبير ليستطيع أن يعبّر عن نفسه في الرياضة وغيرها. من اجل بناء وتطور الوطن

فيما أكد مسؤول النشاط الرياضي بالتوجيه، إياد عبّاد عن بالغ شكره لشركة كهرباء الشمال،  على هذا العطاء، متمنيا إستمرار نهج الشركة في العمل على رفعة الوطن وشبابه.

أما عن الهيئة الإدارية لأصدقاء التوجيه السياسي، فقد قال  اللاعب محمد شبلي، بأن الفريق بكامل هيئته الإدارية ولاعبيه، يقدمون عظيم شكرهم، لسيادة العميد أبو ربيع، على ما يبذله من جهد وافر لتحقيق كل احتياجاتهم لإثبات أنفسهم وإظهار مواهبهم الرياضية، وأيضا فإن الشكر متواصل للأخوة في شركة كهرباء الشمال ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس يحيى عرفات وكامل طاقمها، والذين لا يتوانون أبدا عن تقديم يد المساعدة لكل ما فيه مصلحة الشباب والوطن. هذا وسيتم توزيع اللباس الرياضي على الفريق بحضور مندوب من الشركة الراعيه كهرباء الشمال.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …