11:37 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

رئيس جامعة الأزهر بغزة يؤكد مواصلة الفعاليات لدعم صمود الأسرى البواسل

شفا -أكد رئيس جامعة الأزهر بغزة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا على مواصلة الفعاليات بهدف دعم صمود أسرانا داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، جاء ذلك خلال مشاركته في وقفة تضامنية نظمتها جامعة الأزهر بمشاركة مئات العاملين والطلبة تضامنا مع أسرى المجد والحرية.

 

واضح د.الفرا أن هذه الوقفة تأتى ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تأكيد على حق الأسرى في الحرية، وإظهار قضيتهم العادلة للعالم أجمع، مطالباً المؤسسات الحقوقية ومنظمات حقوق الإنسان بالعمل الجاد من أجل فضح جرائم الاحتلال بحق الأسرى والتدخل العاجل والعمل على فك أسر جميع الأسرى من سجون الاحتلال .

 

وأشار د.الفرا إلى أن المعاناة الشديدة وأساليب القمع الوحشية التي يتعرض لها أسرانا البواسل من أجل تركعيهم وإذلالهم، لن تثنيهم عن مواصلة طريقهم للخلاص من ظلم السجان، لافتًا إلى أن صمود الأسرى في معركة الحرية والكرامة سيستمر حتى نيل حريتهم.

 

وأرسل أ.د. الفرا برسالة تحية وتأيد ومبايعة لفخامة الرئيس محمود عباس، مؤكداً وقوف جامعة الأزهر بموظفيها خلف القيادة الشرعية، مطالباً القيادة ببذل المزيد من الجهود لإظهار معاناة أسرانا للعالم أجمع للتعاطي مع قضيتهم بفاعلية كبيرة..

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من بلدة عقربا جنوب نابلس. …