3:40 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي

شفا -عقد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، عصر اليوم الاثنين بمقره في  محافظة خان يونس – جنوب قطاع غزة- اجتماع الجمعية العمومية العادي لسنة 2011م  للمصادقة على التقرير الإداري والمالي, وذلك بحضور مفتي غزة الشيخ حسن اللحام وأعضاء الجمعية العمومية ولفيف من الوجهاء والدعاة وممثل عن وزارة الداخلية .

 

ورحب رئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل خلال كلمته بالحضور مقدماً الشكر الجزيل للحضور على تلبيتهم للدعوة ، معرباً عن أمله أن تتحقق رؤية المجلس العلمي المستقبلية لتشمل أنشطته أنحاء العالم إن شاء الله .

 

كما وأطلع الشيخ الأسطل الحضور على الأعمال التي تحققت بفضل الله أولاً ثم بفضل منتسبي الجمعية والتي أبرزها تنفيذ العديد من المشاريع في باحات المسجد الأقصى وأكنافه إضافة إلى باقي محافظات وطننا في الضفة وغزة.

 

بدوره، أثنى الشيخ حسن اللحام مفتي غزة بكلة الضيوف على جهود المجلس العلمي ممثلاً برئيسه في نشر الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى والسير على خطى فضيلة الشيخ سليم شراب رحمه الله والسير على منهجه بتأسيس المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين.

 

ولفت سماحته أن نجاح المجلس العلمي الذي تحقق كان له الدلالات والتي أولها عندما كان مقره مستأجراً والآن مقره بفضل الله تعالى ملك والدلالة الثانية على نجاحه في العمل أنه وصل إلى ما ترون من الإعمار والبناء معرباً عن أمله المزيد من  العطاء .

 

وشدد الشيخ اللحام على دعم أعمال الخير التي يقوم بها المجلس العلمي وهي  كثيرة سواء كفالة الأيتام التي وصل العدد ما يقرب 8 آلاف يتيم  ، وبناء المساجد والقيام على الدعوة الإسلامية على العقيدة السليمة الصحيحة الربانية التي تدعو إلى الله كما علمنا وتعلمنا من مشايخنا رحمهم الله .

 

 

من جانبه تلى الشيخ مجدي المصري أمين السر التقرير الإداري والذي اشتمل على جميع المشاريع والأنشطة المنجزة والتي تم تنفيذها خلال العام 2011  وتم مصادقته من أعضاء الجمعية العمومية.

 

وكما وتلى أ.علي العقاد أمين الصندوق التقرير المالي وتم مصادقته بالإضافة إلى إقرار والمصادقة على مكتب تدقيق الحسابات للمجلس .

 

واختتم الاجتماع بتكريم العديد من الشخصيات والأعضاء والعاملين والمنتسبين بشهادات شكر تقديراً لجهودهم العظيمة واسهامهم في نجاحات أنشطة وبرامج المجلس العلمي ، وكما تم السحب على ثلاثة أسماء لأداء العمرة من أعضاء الجمعية العمومية وقد تم اختيار ثلاثة منهم اضافة إلى اثنين من الضيوف .

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …