3:07 صباحًا / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

لماذا يسمى من لا يكتب ولا يقرأ أميا؟

الأمر نسبة إلى الأم، فالانسان يولد لا يكتب ولا يقرأ وبالتالي فإنه يبقى على ما ولدته عليه أمه أي أمياً.

شاهد أيضاً

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة ماذاتقولين بعد البعدغير إن الروح تطعن الآهاتوتلبس …