12:22 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تجمع الشخصيات المستقلة يطلق صرخة أيتام غزة لإنهاء الانقسام

شفا – ينظم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة غدا الثلاثاء يوما خاصا لأطفال معهد الأمل للأيتام وذلك على شاطئ بحر غزة أمام فندق الخليج غرب مدينة غزة .

 

وبين أبو رامي أبو حصيرة عضو قيادة الشخصيات المستقلة أن التجمع سيشارك جميع الأيتام في معهد الأمل لاطلاق رسائلهم ودعواتهم لتنفيذ المصالحة وانهاء الانقسام فورا، موضحا أن جميع أطفال المعهد سيطلقون طائراتهم الورقية لعنان السماء مطالبين بالوحدة الوطنية.

 

وقال أبو حصيرة “تجمع الشخصيات المستقلة سينظم يوما ترفيهيا للأيتام يتخلله العديد من الفقرات والمسابقات المميزة لهم وسيختتمه بمشروع إطلاق الطائرات الورقية بأسمائهم على شاطئ البحر”، مضيفا “سيوجه الأطفال دعواتهم بإنهاء الانقسام للسماء لعلها تساعد في دفع عجلة المصالحة الفلسطينية على الأرض” .

 

من جانبه أكد مراد الريس عضو قيادة الشخصيات المستقلة أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الفعاليات واللقاءات في الضفة الغربية وقطاع غزة باتجاه تطبيق اتفاق المصالحة استكمالا لما تم التوقيع عليه في القاهرة والإعلان عنه في الدوحة، مشددا على أن المعاناة أصبحت تسري في جسد أبناء هذا الوطن بمختلف فئاتهم وتوجهاتهم.

 

ودعا منسق العلاقات العامة في تجمع الشخصيات المستقلة كل القوى والفصائل الوطنية والإسلامية لتوحيد جهودها نحو المصالحة الفلسطينية وتهيئة كل الأجواء الممكنة لتحقيقها والدفع نحو تنفيذها، مؤكدا على أن سماء غزة ستشهد غدا الثلاثاء عشرات الأطباق الورقية المطالبة بانهاء الانقسام والتي ستطلقها أيادي الأيتام الفلسطينيين

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …