11:42 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مدرسة بنات بيت اكسا الثانوية تقيم معرضها العلمي السنوي الثالث

شفا -اقامت مدرسة بنات بيت اكسا الثانوية معرضها السنوي الثالث والذي اطلقت المدرسة عليه هذا العام اسم “ابداع خلف الحاجز ” حضر عن وزارة التربية والتعليم وكيل الوزارة محمد ابو زيد وممثل عن الادرة العامة لشؤون الميدان، وحضر نائب محافظ محافظة القدس وحاتم عبد القادر وعدد من رؤساء واعضاء المجالس المحلية المجاورة وممثلين عن الاجهزة الامنية ومدراء ومديرات المدارس المجاورة اضافة الى مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس باسم عريقات وعدد من رؤساء الاقسام في المديرية .

 

ورحبت ميرفت زهران مديرة المدرسة بالحضور وتناولت اهم ما تنجزه المدرسة على مستوى الانشطة المنهجية واللامنهجية . واكد ابو زيد في كلمته على اهم التحديات التي تواجه الوزارة تحسين نوعية التعليم حيث ان الوزارة حققت العديد من الانجازات.

 

واضاف ابو زيد ان الوزارة تولي اهتماما للتعليم في القدس لما لها من خصوصية . من جهته اكد نائب محافظ القدس على الدور الهام الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم في تنمية الاجيال وبناءها .

 

بدوره اشاد حاتم عبد القادر بصمود اهل بيت اكسا في مواجهة الاحتلال وتاكيد الهوية الفلسطينية . وفي كلمته رحب باسم عريقات بالحاضرين مؤكدا على ما تبذله وزارة التربية و التعليم من جهود جبارة في صقل مواهب الطلبة وتحسين نوعية التعليم وان ما تقيمه مدارس مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس من نشاطات وفعاليات لهو دليل على التطبيق العملي لمنهاج وزارة التربية والتعليم الفلسطينية .

 

وبعد انتهاء الحفل قام وكيل وزارة التربية والحضور بافتتاح المعرض السنوي الثالث والذي احتوى العديد من الوسائل التعليمية التي تثري المنهاج الفلسطيني اضافة الى معرض للتراث الشعبي الفلسطيني .

 

الجدير بالذكر ان كافة الوسائل التعليمية المعروضة هي من نتاج معلمات المدرسة طوال العام الدراسي الحالي والتي تستعمل في الغرف الصفية كاثراء للمنهاج الفلسطيني .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …