11:00 مساءً / 15 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد صربي طبي يزور بلدية اريحا

شفا – استقبل نائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد صباح اليوم وفدا طبيا صربيا يقوم بزيارة الى مدينة اريحا وعدد من المحافظات، وذلك ثمرة لعلاقة التوامة بين مدينة اريحا ومدينة كراجوفيتس الصربية.

 

وثمن حماد العلاقة التي تربط الطرفين وما اثمرت من تبادل للخبرات من خلال استقبال المدينة الصربية لعدد من موظفي البلدية وانخراطهم في دورة للبروتوكول الى جانب الدعم على مستوى تقديم المنح الدراسية، داعيا الى استمرار العلاقة على هذا النهج الذي يخدم المدينتين .

 

وأطلع حماد الوفد الصربي على اهمية مدينة اريحا التاريخية والتطوير الحاصل عليها، موضحا انها اصبحت وجهة السياحة العالمية والمحلية لما تحتويه من عشرات المواقع الاثرية والسياحية، داعيا الى زيارة المدينة باستمرار .

 

من جهته اعرب رئيس الوفد الصربي البروفيسور رادوميرجلباردا عن فخره لزيارة مدينة اريحا ناقلا تحيات رئيس بلدية كراجوفيتس مبديا استعداده للتعاون الدائم بين الطرفين، وضم الوفد الطبي تخصصات مختلفة منها الطب العائلي والاسنان والانف والاذن والحنجرة والاطفال والتجميل .

 

ورافق الوفد رئيس جمعية خريجي يوغسلافيا الدكتور نادر السلايمة وعدد من اعضاء الجمعية وحضر اللقاء عضو المجلس البلدي عبد الرحمن مرعي والدكتور ناصر العناني مدير مستشفى اريحا وماهر الناطور رئيس جمعية الهلال الاحمر في اريحا .

 

ونفذ الوفد جولة في المدينة للمواقع الاثرية في المدينة وزيارة للبحر الميت رافقهم فيها مروان سمرات من العلاقات العامة في البلدية .

شاهد أيضاً

البرازيل تفتح مكتبًا تجارياً لها في القدس

شفا – أعلنت جمهورية البرازيل، اليوم الأحد 15/12/2019، افتتاح مكتبًا تجاريًا في مدينة القدس المحتلة. …