12:50 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

يوم طبي للعيون في جمعية سلفيت النسائية الخيرية

شفا – استضافت جمعية سلفيت النسائية الخيرية طاقم أطباء تخصصي للعيون من مستشفى سان جون للعيون بالقدس “البقعه” وذلك في مقر الجمعيه في سلفيت.


وكان في استقبال الوفد الطبي صفيه شاهين رئيسة الجمعية وتمام ازبيديه أمينة الصندوق ومنى قدري ممرضة الجمعيه ورنا عواد مديرة روضة الأطفال في الجمعية وحكم قدري المنسق الطبي في محافظة سلفيت.


ورحبت صفيه شاهين بطاقم الأطباء باسم الهيئة الاداريه للجمعية وأهالي سلفيت مقدمة شكرها وتقديرها للطاقم الطبي على جهودهم الكبيره في خدمة شعبهم ووطنهم.


وطالبت إدارة المستشفى عبر منسق الوفد الطبي خالد زعيتر بزيادة الأعمال الطبية الخاصة بمحافظة سلفيت لحاجة الناس الماسة لهذه الخدمات وللتخفيف عنهم ومساعدتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا.


من جهته عبر خالد زعيتر منسق الأعمال الطبية لمستشفى سان جون ومسؤول العيادات المتنقلة عن شكره وتقديره لإدارة الجمعيه وأهالي سلفيت على الحفاوة التي يلاقيها الأطباء في ألمحافظه، معربا عن أملة بزيادة حصة سلفيت من الأعمال الطبية مستقبلا.


وأكد زعيتر بان زيارات طاقم الأطباء تتركز في المناطق المهمشه والتي تعاني من قلة الخدمات الطبية فيها وسلفيت من هذه المناطق إضافة للتخفيف عن أبناء شعبنا ومساعدتهم عبر إيصال الخدمات الطبية المجانية لمناطق سكناهم.


وعبر حكم قدري منسق الأعمال الطبية في المحافظه عن شكره وتقديره لطاقم الأطباء ولإدارة مستشفى سان جون للعيون على جهودهم ألكبيره في خدمة شعبنا وقضيته.


وأوضح قدري بأنه يتم توزيع الأعمال الطبية الخاصة بمحافظة سلفيت لتشمل معظم البلدات وقرى المحافظه خاصة المهمشه والتي تعاني من الاستيطان والجدار وإجراءات الاحتلال القمعيه.


منى سلطان ممرضة الجمعية أوضحت بان الطاقم الطبي قام بمعاينة وعلاج أكثر من مائة حاله مرضيه وقاموا بتحويل عشرات الحالات للمتابعة الطبية والعمليات في المستشفى بالقدس وبقية مستشفيات الوطن المختصة.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …