2:22 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنة من عناتا

الاحتلال يعتقل مواطنة من عناتا

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مواطنة من بلدة عناتا، شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، في بيان مقتضب، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة نفيسة محمود إبراهيم من عناتا، أثناء تواجدها بالقرب من حاجز الزعيم العسكري المقام على أراضي المواطنين شرق القدس.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …