6:56 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

سمية الخشاب ومحمود حميدة في “ميراث الريح”

سمية الخشاب ومحمود حميدة في "ميراث الريح"

شفا -تقوم الفنانة سمية الخشاب بتصوير مشاهدها من مسلسل “ميراث الريح” وقد حرصت على التكتم على أي تفاصيل تذكر حول الشخصية التي تجسدها في المسلسل، في الوقت الذي قامت فيه بتأجيل مسلسل “الصعايدة جبال الصبر” للعام المقبل نظراً لضخامة إنتاجه وتحضيراته التي تحتاج إلى وقت طويل حتى يخرج المسلسل بشكل جيد.

 

وأكدت الفنانة المصرية أن مسلسل “ميراث الريح” سوف يكون من أهم الأعمال الدرامية في رمضان القادم، لافتة إلى أن المسلسل سيجذب الجمهور من حلقاته الأولى لما يحمله من قضية هامة، تعد من أخطر قضايا العصر.

 

وتجسد سمية في المسلسل شخصية امرأة من بيئة شعبية تلتقي برجل أعمال صاحب سلطة ومال، وتدور بينهما قصة حب تجعله يقدم على الزواج منها، إلا أن أبناءه يقررون الحجر على أمواله، خوفاً على ممتلكاته وثروته، ويثبت المسلسل في النهاية أن الإنسان لا يرث سوى الريح ولا يحصد سوى الهشيم.

 

المسلسل من تأليف مصطفى محرم وإنتاج محمد فوزي، وإخراج يوسف شرف الدين، ويشارك في بطولته كل من عفاف شعيب وبسام رجب وصلاح رشوان وإسماعيل محمود وصفاء مغربي، ومن المقرّر عرضه في رمضان 2012.

 

وقد تردد مؤخرا أن سمية قد تقاضت مبلغ خمسة ملايين جنيه نظير القيام ببطولة المسلسل الذي يعتبر أول مشاركة لها مع الفنان محمود حميدة الذي يجسد شخصية رجل الأعمال الثري صاحب الشركات والأعمال التجارية الذي يقع في غرامها يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد تعرضت مؤخرا للعديد من الشائعات التي كان آخرها ارتباطها بالسياسي السلفي المصري نادر بكار، وهو ما نفته سمية شكلا ومضمونا، معتبرة أن الأمر برمته مجرد تفسير خاطئ لأحد تصريحاتها الصحافية.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …