12:07 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يهدم منزلاً في أم الفحم

الاحتلال يهدم منزلاً في أم الفحم

شفا – هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، منزلا في مدينة أم الفحم بحجة البناء دون ترخيص.

وتعود ملكية المنزل الذي تم هدمه للمواطن صادق حلوق إغبارية.

وأكدت بلدية أم الفحم أن “سياسة الهدم التي تتبعها السلطات بدلاً من إيجاد الحلول المناسبة تعمّق الأزمة وتزيد من معاناة أبناء مجتمعنا”.

كما ناشدت البلدية السلطات المختصة بـتحمل مسؤولياتها وإيجاد حلول جذرية لأزمة السكن والبناء في المجتمع العربي، وإتاحة الفرصة لتطوير البلدات وتوسيع مسطحات البناء بما يتلاءم مع نمو السكان واحتياجاتهم.

شاهد أيضاً

بلدية قلقيلية تختتم برنامج "الرياضة للجميع" بمهرجان رياضي بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية

بلدية قلقيلية تختتم برنامج “الرياضة للجميع” بمهرجان رياضي بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية

شفا – نظّمت بلدية قلقيلية، بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية، مساء اليوم السبت، مهرجان “الرياضة للجميع” …