4:27 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

نادي الأسير: تعرض أسير في مجدو لمحاولة قتل

 

شفا – أكد محامي نادي الأسير الفلسطيني الأربعاء أن الأسير المريض محمد حسن عطية رميلة من مدينة جنين شمال الضفة الغربية تعرض لمحاولة قتل من وحدات القمع في سجن مجدو بضربه بشكل مبرح بعد مداهمة الزنزانة التي كان يقبع فيها قبل نقله لسجن “عوفر”.


وعبر نادي الأسير في بيان صحافي وصل لـ شبكة ” شفا ” نسخة عنه عن قلقه الشديد على حياة الأسير رميلة البالغ من العمر 40 عامًا المعتقل منذ 7\10\2011 والذي مدد اعتقاله الإداري مؤخرًا لستة أشهر، ويعاني من ألم في الرأس والاخضرار في منطقة العين ومن غباش إضافة إلى الدوخة والإغماء من وقت إلى آخر.


وروى الأسير لمحامي النادي خلال زيارته في سجن “عوفر” عملية الاعتداء عليه بقيام “قوة بإيقاظي من النوم وانهالوا علي بالضرب المبرح وعلى رأسي بأيديهم وحاولوا خنقي، ولم يتركوني إلا بعد أن فقدت الوعي تماما واعتقدوا أنني قتلت”.


وعلى أثر هذا الاعتداء نقل الأسير إلى مستشفى “هعيمك” في “العفولة” حيث فقد الأسير الوعي بشكل كامل مدة 48 ساعة وبعد أن استيقظ تم إرجاعه على الفور إلى السجن.


وتبين من الصورة الطبقية للرأس أن الأسير تعرض لكسر بالجمجمة نتيجة الضرب وكذلك ضعف في العين اليمين واخضرار منطقة العين ودوخة.

 

 

 

شاهد أيضاً

بدعم من دولة الإمارات .. "فارس الشهم 3" يعلن عن عملية إسقاط المساعدات الإنسانية الــ36 لإغاثة أهالي شمال قطاع غزة

بدعم من دولة الإمارات .. “فارس الشهم 3” يعلن عن عملية إسقاط المساعدات الإنسانية الــ36 لإغاثة أهالي شمال قطاع غزة

شفا – تواصل دولة الإمارات جهودها الإنسانية في دعم وإغاثة أهالي قطاع غزة، وفي إطار …