2:13 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تجمع “شباب” ينظم ندوة حول المسؤولية المجتمعية

شفا – نظم تجمع شباب فلسطين الحر “شباب” وتحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة نابلس ندوة خاصة حول ” دور شركات القطاع الخاص في المسؤولية المجتمعية، حضرها مجموعة من الشباب وعدد من ممثلي القطاع الخاص.

وأدار اللقاء الصحفي أدهم الخروبي الذي تحث عن دور الشباب ومبادراتهم التي تساهم في تعزيز التنمية المجتمعية واهمية دعم القطاع الخاص لفئة الشباب ومبادراتهم.

وتحدث في بداية اللقاء عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس الذي شكر تجمع “شباب” لتنظيمه للندوة وتحدث عن أهمية المسؤولية المجتمعية لدى شركات القطاع الخاص، وتناول دور الغرفة التجارية في تعميق ثقافة المسؤولية المجتمعية لدى شركات القطاع الخاص، وطالب هاشم شركات القطاع الخاص بتخصيص ميزانية خاصة للمسؤولية المجتمعية مما يساهم في رفع اسم الشركة وزيادة شعبيتها لدى المواطنين.

بدوره حمل تيسر نصر الله ممثل المحافظة الشباب مسؤولية وأهمية الخروج بمبادرات نوعية، واعرب عن دعم المحافظة لكافة الأفكار الريادية مطالبا الشباب بعدم اليأس، مناشدة الشركات الخاصة بتعزيز مبادرات الشباب وتحقيق أحلامهم وأهدافهم ضمن مسؤوليتهم المجتمعية.

من جانبه تحدث عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن دور المجموعة وتجربتها في المسؤولية المجتمعية، وقال اللحام بان المجموعة أنشأت مؤسسة خاصة تابعة للمجموعة بإدارة مستقلة تتولى مهمة المسؤولية المجتمعية، وأشار بان المجموعة خصصت 2% من أرباحها لهذه المسؤولية.

وأكد مهند الرابي مدير التجمع الفلسطيني الحر “شباب” وصاحب عدد من الافكار الريادية في محافظة نابلس على اهمية المسؤولية المجتمعية لدى الشركات، وقال بان مساهمة الشركات الخاصة في المسؤولية المجتمعية يساهم في تحقيق مكاسب للشركة تعجز عن تحقيقها الحملات الاعلانية، وذلك لان مساهمات المسؤولية المجتمعية تكون على تواصل وتماس مباشر مع المواطنين.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …