8:37 مساءً / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

أمسية علمية للأطباء وفنيي المختبرات الطبية في محافظة طولكرم

شفا – نظمت مختبرات ميديكير يوم أمس الثلاثاء أمسية علمية في مجمع التاج في مدينة طولكرم.

 

وتحدث الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ميديبال مرحبا بكافة الاطباء والزملاء المختبرات الطبية وأقسام الطب الاخرى، كما تحدث الدكتور الكرمي عن كافة الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي مبينا أنه تم افتتاح مختبرات ميديكير ميديبال في جنين بالاضافة الى الاتفاقات الطبية المخبرية مع عدد من المؤسسات الطبية داخل الوطن.

 

الدكتور رياض عامر الاستشاري في الامراض الباطنية وزراعة نخاع العظم تحدث عن قراءة الفحص الشامل للدم ومبينا الطرق الكاملة لقراءة وتحليل النتائج الدموية وتحدث الدكتور عامر عن الكافة الحالات المتوقعة في قراءة فحص الدم، مبينا أهمية ربط نتائجه مع الكثير من الحالات المرضية التي يمكن كشفها من هذا الفحص.

 

كما تحدث الدكتور فراس الجلاد الاختصاصي في علم النسيج المرضي عن السرطان المعروف بورم كروكن بيرغ وهو ما يعرف بانتشار الورم من عضو داخلي في الجسم الى المبايض لدى السيدات وبين الدكتور الجلاد سبل التعامل مع هذا المرض وطرق الوقاية والعلاج.

 

كما قدمت نقابة الطب المخبري فرع طولكرم درع النقابة الى مختبرات ميديكير ميديبال على الجهود التي تبذلها في خدمة المواطنين وذلك بمناسبة الاسبوع العالمي للطب المخبري.

شاهد أيضاً

اندلاع حريق بمستوطنات غلاف غزة بفعل بالون حارق

شفا – اندلع حريق بعد ظهر اليوم الأحد في مستوطنات غلاف قطاع غزة بفعل بالون …