5:30 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

لقاء بين الدفاع المدني وبلدية رام الله

شفا – عقد اليوم لقاء ضم المقدم محفوظ حنايشه ورئيسة بلدية رام الله جانيت مخائيل في مقر بلدية رام الله.

 

وذكر تقرير العلاقات العامه والانسانيه في المحافظه انه تم عقد اللقاء الذي تمحور حول توحيد الجهود وتكاملها في تقديم الخدمه الافضل للمواطنين في المحافظه وتحسينها.

 

واستعرض حنايشه امكانات الدفاع المدني في المحافظه وتجهيزاته والمراكز التي تقدم الخدمات للمواطنين وعددها واقسامها والجهود التي تبذل في التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني الرسميه منها والاهليه في تقديم التدريبات النظريه منها والعمليه التي تسعى الى رفع جاهزية المجتمع لتفادي اي خطر ورفع امكاناته واستعداداته لاي خطر والتقليل من حدوثها وطرق التعامل السليم في حال حدوثها وفي توحيد الجهود من اجل ضمان وصولها الى كافة شرائحه.

 

ورحبت ميخائيل بالمقدم محفوظ حنايشه وابدت استعدادها لتقديم كافة التسهيلات الاداريه والمعنويه والامكانات المادية واللوجستية التابعة للبلدية تحت تصرف الدفاع المدني بما يخدم المصلحه العامه والتي بدورها تؤدي الى خدمه الفرد والمجتمع المحلي بما يضمن الحفاظ على مقدرات الشعب.

 

وفي نهاية الاجتماع اكد الطرفان على استمرار التواصل والتنسيق بما يخدم جاهزية الدفاع المدني وتكامل الادوار لخدمة ورفع جاهزيه المجتمع المحلي في التعامل مع اي طاريء للحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم بما يخدم امن واستقرار الوطن والحد من تلك الاحداث.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …