1:18 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

يوم مفتوح للأطفال بمناسبة اليوم العالمي للطفل في الخليل

شفا -أقامت شبكة حماية الطفولة في مديرية الشؤون الاجتماعية الخليل نشاطا مفتوحا ويوم فرح ومرح مركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل, حيث استهل النشاط بزيارة لشركة رويال الصناعية, حيث قدم عبد الفتاح العيسة نشاطات وفقرات متنوعة ومسلية للأطفال.

 

كذلك قدم الأطفال عروض وفقرات فنية هادفة, وبعد ذلك تابع الأطفال رحلتهم الى منتزه نوبا لاستكمال فعاليات اليوم المفتوح, كذلك هدف النشاط إلى الدمج و توفير البيئة الداعمة والصديقة للأطفال من ذوي الإعاقة والأطفال من غير المعوقين, وذلك من خلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات التعاونية والتفريغية واللعب والأعمال اليدوية والرسم على الوجوه والعروض الفنية المختلفة , واستخدام مرافق المنتزه من السباحة و الألعاب الكهربائية والمتنوعة. وقد جاء النشاط على شرف اليوم العالمي للطفل .

 

وقد شارك في النشاط قرابة الأربعة مائة من الأطفال المدموجين من مدارس التربية والتعليم في الخليل ومركز الرجاء للتربية الخاصة ومدرسة الأمل للصم ومدرسة الكفيف, وروضة السرايا في البلدة القديمة , وقد أشرف على فعاليات النشاط منسقة الشبكة خلود الشرباتي, وبحضور مديرة الشؤون الاجتماعية في الخليل السيدة سوزان سلمي, وممثل عن محافظة الخليل, ومندوبو المؤسسات الشريكة في الشبكة, وفريق الدعم النفسي والاجتماعي , ومتطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني, وقد تخلل النشاط توزيع الألعاب والهدايا .

 

وفي نهاية اليوم عبر الأطفال المشاركين عن مدى سعادتهم وسرورهم باليوم وإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال , وقدمت منسقة الشبكة شكرها لكل من دعم وساهم في إنجاح فعاليات اليوم , متمنية طفولة أمنة للأطفال في فلسطين يعيشون فيها بسعادة أسوة بأطفال العالم.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …