11:52 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

إصابة طفلين في حادثي سير بقلقيلية

شفا – أصيب اليوم الطفل زياد خظر والبالغ من العمر 5 أعوام والطفل معتز الجدع والبالغ من العمر 13 عام  بحادثي سير وقعا في مدينة قلقيلية .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن غرفة العمليات في شرطة قلقيلية تلقت اتصالا هاتفيا مفاده وقوع حادث سير في وسط مدينة قلقيلية ومباشرةً تم تحريك خبراء الحوادث في شرطة المرور إلى المكان وسيارة الإسعاف حيث تبين أن الحادث وقع نتيجة اصطدام مركبتين بعضهما البعض مما أدى إلى إصابة الطفل زياد أبو خظر ومباشرة تم نقله إلى المشفى الحكومي في المدينة .

 

وفي سياق آخر تلقت غرفة العمليات في شرطة قلقيلية إشارة من المشفى الحكومي في المدينة بوجود طفل ادخل إلى قسم الطوارئ مصاب بحادث سير وعلى الفور  تم تحريك خبراء حوادث السير إلى المشفى وبعد سماع إفادة من توجدوا في المكان لحظة وقوع الحادث تبين أن الطفل معتز الجدع مصاب بحادث سير نتيجة وقوع الحادث بين مركبة ودراجة نارية .

 

وأضاف البيان أن خبراء السير والحوادث في شرطة المرور قاموا بأخذ كافة الإجراءات القانونية والمناسبة أصولا من رسم كروكي للحادثين وأخذ إفادات الشهود وقد تم عمل كافة الإجراءات اللازمة للحادثين ووصفت حالة الطفلين بالمتوسطة .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …