8:58 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتدي على طلبة مدارس الخضر

قوات الاحتلال تعتدي على طلبة مدارس الخضر

شفا – اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، على طلبة مدارس الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر محلي، بأن قوات الاحتلال هاجمت طلبة مدارس الخضر في منطقة “التل” في البلدة القديمة، بعد مغادرتهم مدارسهم، بإطلاق قنابل الصوت، دون أن يبلغ عن إصابات، ما خلق حالة من الهلع والخوف بين صفوفهم.

يشار الى أن طلبة مدارس الخضر، يتعرضون منذ فترة لاعتداءات متكررة من قبل قوات الاحتلال، بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام والصوت، وملاحقتهم بين الاحياء.

شاهد أيضاً

تشانغ شياو قانغ

الصين تنتقد اليابان والفلبين بشأن ما تسمى مفاوضات ترسيم الحدود البحرية

شفا – (شينخوا) انتقد تشانغ شياو قانغ، المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية، اليوم (الخميس)، اليابان …