7:03 مساءً / 22 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

الإتصالات توقع عدد من الإتفاقيات في محافظة جنين

شفا – وقعت مجموعة الإتصالات الفلسطينية عدد من الإتفاقيات في محافظة جنين، و قد وقع الإتفاقيات عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة ، ورائد عواد مدير دائرة المسؤولية الإجتماعية.


و نصت الإتفاقيات التي وُقعت مع جمعية بيت المسنين و جمعية الجليل للرعاية و التأهيل المجتمعي على دعم هذه الجمعيات والتي تُعنى بذوي الإحتياجات الخاصة و فئة المسنين ، من خلال دعمهم لشراء أجهزة مساندة للمسنين و تزويد ذوي الإحتياجات الخاصة بأطراف إصطناعية ، بالإضافة إلى زيارة ملتقى البصيرة للمكفوفين و التبرع لهم بطباعتين بريل خاصة بذوي الإحتياجات الخاصة .


وأعرب عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بالمجموعة عن سعادته بهذه الإتفاقيات التي ستخدم شريحتين من أهم الشرائح المهمشة في المجتمع و التي هي بحاجة إلى دعم، مضيفاً بأن إستراتيجية المسؤولية الإجتماعية لعام 2012 ستركز بشكل خاص على دعم القطاع الإنساني و التنموي بالدرجة الاولى، و تمكين المرأة في المناطق المهمشة و تطوير القطاع التكنولوجي.


و قال اللحام” لقد ركزنا على محافظة جنين نظراً للأوضاع الصعبة التي يعاني منها أهل جنين من ازدياد في نسبة البطالة و الفقر، بالإضافة لقربها من الخط الاخضر و الصعوبات التي يتعرض لها سكان المنطقة،منوهاً إلى أن السبب الرئيسي لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة في جنين أنه يتواجد بها اعلى نسبة إعاقة وهو 24% من نسبة الإعاقات في فلسطين.


وأكد اللحام على ان مجموعة الاتصالات تولي اهتماماً خاصاً بمسؤوليتها الاجتماعية اتجاه كافة شرائح المجتمع التي هي بحاجة للرعاية والاهتمام، وخصوصاً فئة المسنين من المجتمع والتي عملت بكد وتعب من أجل إنشاء جيل مثقف وواعي من شباب المجتمع الفلسطيني.


وأشار اللحام إلى المشاريع التي تم تنفيذها مؤخراً مثل دعم المستشفى الأهلي في الخليل من خلال شراء أجهزة طبية، و دعم المركز الصحي العربي في القدس، كما ووقعت مجموعة الإتصالات إتفاقية مع مستشفى سانت جون للعيون لإجراء عمليات في العينين للمصابين بمرض إعتام العدسة والمقيمين في قطاع غزة، مضيفاً سنسعى دائماً لتنفيذ المشاريع التنموية التي تخدم جميع القطاعات الهامة في المجتمع،و الإسهام في تعزيز الوسائل المتاحة لتطوير قطاع الصحة في فلسطين.

شاهد أيضاً

برئاسة النائب محمد دحلان : كتلة ” فتح ” البرلمانية تتقدم بمقترحات لتجاوز الأزمات الراهنة

شفا – عقدَ المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس، جلسةً خاصة، في مدينة غزّة، بمناسبة الذكرى …