10:22 مساءً / 15 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الائتلاف الفلسطيني يقيم حفلا للاطفال في سلوان

شفا – ضمن فعاليات الحملة العالمية للتعليم والتي ينظمها الائتلاف الفلسطيني من اجل بيئة تعليمية تعلمية آمنة، قام اتحاد الجمعيات التعاونية للتوفير والتسليف بتنظيم حفل للاطفال في قرية سلوان (وادي حلوة) بالتعاون مع مركز مدى الابداعي الذي استضاف الحفل.

 

وتخلل الحفل العديد من الفعاليات التي تمثلت بعرض مهرج، التعبير عن التعليم بالرسم وجدارية بصمات الاطفال وبالنهاية تم توزيع هدايا على الاطفال، وردد الاطفال بعض الهتافات حول الحق بالتعليم من اجل اقرار حقهم بتعليم مجاني في مرحلة الطفولة المبكرة.

 

وقامت منسقة اتحاد التوفيروالتسليف عن الائتلاف الفلسطيني السيدة جميلة قاسم بالتنسيق لهذا الحفل بالتعاون مع مركز مدى الابداعي تحت شعار ” حقوق منذ البداية، الرعاية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة الآن”.

 

وعبرت عن اهمية التعليم للاطفال في المراحل العمرية المبكرة ومجانية التعليم من خلال توفير ميزانيات لرعاية الاطفال ما قبل المدرسة، وتطرقت الى اهمية العمل وخصوصا في مناطق القدس للانتهاكات الاسرائيلية وتتزايد الانتهاكات في منطقة سلوان، حيث يتعرض العديد من الاطفال في سلوان للاعتقال لفترات طويلة وبشكل متكرر مما يؤدي الى عزوفهم عن التعليم. ورأت ان هذه الفعاليات تعزز اهمية ومفاهيم التعليم لدى الاطفال في المراحل المبكرة.

شاهد أيضاً

البرازيل تفتح مكتبًا تجارياً لها في القدس

شفا – أعلنت جمهورية البرازيل، اليوم الأحد 15/12/2019، افتتاح مكتبًا تجاريًا في مدينة القدس المحتلة. …