1:09 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مركز الطفل الثقافي يستضيف أيتام التضامن في عرض الحكواتي

شفا -استضاف مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس أيتام التضامن والبالغ عددهم 200طفل وذلك لحضور عرضيين متتاليين بعنوان الحكواتي.

 

جاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي السابع الذي يقيمه المركز سنويا.

 

وحضر العرض الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية وعرسان إبراهيم أمين السر، ورسميه المصري مديرة مركز الطفل الثقافي وعدد من موظفات قسم الأيتام، وأمهات الأطفال.

 

وتخلل العرض سرد قصة سلمى والأرنب التي عرضها السيد طاهر باكير بدخوله السريع إلى قلوب الأطفال حيث سانده في ذلك حضوره المميز والموسيقى والأغاني المرافقة للحكاية، مما أدى إلى تفاعل الأطفال وانسجامهم وعبر السيد طاهر من خلال قصته عن رموز الخير والشر وكيف أن الذي ينتصر هو الخير وان الشر في زوال ويجب على الإنسان أن يصنع الخير أينما وجد.

 

كما أكدت رسميه أن مركز الطفل الثقافي على استعداد تام في الاستمرار في تقديم كل ما يلزم لأطفال التضامن لمساعدتهم في تخطي صعاب الحياة، وذلك من خلال تقديم الفعاليات التعليمية والترفيهية.

 

وجاء ذلك النشاط ضمن ألخطه السنوية لعام 2012 الخاصة بقسم المشاريع التابع لقسم الأيتام.

 

وباسمه واسم أعضاء الهيئه الاداريه وأمهات الأيتام تقدم الدكتور علاء مقبول والسيدة سعاد الحجاوي منسقة الحدث بجزيل الشكر والآمنتان للسيدة رسميه المصري وبلدية نابلس على دعم الأيتام وتوفير كل ما يحتاجون في سبيل الترفيه عنهم.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …