11:53 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اللواء عطا الله يستقبل الفريق ركن حسين المجالي

اللواء عطا الله يستقبل الفريق ركن حسين المجالي

شفا -استقبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة صباح هذا اليوم الفريق ركن حسين المجالي مدير عام الأمن العام الأردني و سعادة السفير الأردني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية عواد السرحان في مدينة أريحا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء حازم عطا لله استقبل الوفد الضيف في  مدينة أريحا و انتقلوا إلى مكتب مدير عام الشرطة في رام الله ، حيث عقد اجتماع ضم الطرفين تم خلاله تبادل الحديث عن الأوضاع الراهنة و عمل الشرطة الفلسطينية في ظل الاحتلال الإسرائيلي والمعيقات التي تواجهها مستعرضاً بعض الانجازات التي قامت بها الشرطة فيما يتعلق بالتطور الإداري و التدريب في مختلف المجالات شاكراً دعم المملكة الأردنية الهاشمية و مساندتها الشرطة  الفلسطينية على مختلف الأصعدة .

من جهته قال المجالي أن هذه الزيارة تؤكد على عمق العلاقة الأخوية  بين البلدين الشقيقين وتعزز التعاون المشترك في تبادل الخبرات و التجارب الشرطية و الأمنية ، مشيدا بتطور الشرطة الفلسطينية الذي يشهد لها القاصي و الداني وأنها لم تأتي إلا بقوة الإرادة لتحقيق غاية سامية تهدف إلى تحقيق الأمن و الأمان للمواطن الفلسطيني .

 

علماً بأن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة في البلدين الشقيقين جلالة الملك عبد الله الثاني و فخامة الرئيس محمود عباس .

وغادر الوفد الضيف بصحبة مدير عام الشرطة للقاء فخامة الرئيس محمود عباس في مقر المقاطعة برام الله .

يذكر أن هذه الزيارة هي الأولى لمدير الأمن العام الأردني إلى فلسطين ، حيث شارك باستقباله نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية و مساعدين مدير عام الشرطة و مدير المعابر و الحدود و  السكرتير أول في السفارة الفلسطينية لدى الأردن.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …