11:07 صباحًا / 27 يونيو، 2026

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 20 عاملا من الضفة في طبرية

شفا – اعتقلت الشرطة الإسرائيلية 20 عاملا من الضفة الغربية في مدينة طبرية ومحيطها بأراضي 48، بحجة دخولهم بدون تصاريح.

وجرت عملية الاعتقال يوم أمس، بعد بتفتيش عدد من ورش البناء، في منطقة بوريا، حيث تم اعتقال 15 عاملا، وفي مدينة طبرية تم اعتقال 5 آخرين، وتم تقديمهم للتحقيق، حيث تم في نهاية المطاف نقل بعضهم إلى أراضي الضفة الغربية، كما تم اعتقال بعضهم وتقديمهم أمام المحكمة صباح اليوم”.

وتواصل الشرطة الإسرائيلية حملاتها في بلدات داخل أراضي عام 48، في الجليل والمثلث والنقب والمدن الساحلية، للبحث عن العمال الفلسطينيين من الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله

شفا – رعى مستوطنون، صباح اليوم السبت، أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير، شرق رام …