7:00 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

البرغوثي: النضال الشعبي سيتواصل لاسقاط الاعتقال الاداري

البرغوثي: النضال الشعبي سيتواصل لاسقاط الاعتقال الاداري

شفا -اكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان الاسير خضر عدنان انتصر على الة القمع الاسرائيلية بعد 66 يوما من الاضراب عن الطعام، موجها التحية له على صموده الاسطوري.

 

وقال البرغوثي خلال كلمة القاها لدى زيارته الاسير عدنان في عرابة بجنين على راس وفد من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية لتقديم التهاني له بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال ان الاسير عدنان كسر بصموده جلاديه وانتصر عليهم مما يمثل انتصارا للمقاومة الشعبية الى جانب انه نجح في توحيد كل الشعب الفلسطيني واستنهاضه للمشاركة في المقاومة الشعبية.

 

واضاف البرغوثي ان الاسير المحرر خضر عدنان استطاع باضرابه عن الطعام جذب انظار العالم للجريمة الفادحة التي يمثلها الاعتقال الاداري ومخالفته لكل الاعراف الدولية ونجح ايضا في جذب حركة تضامن واسعة مع الاسرى في سجون الاحتلال.

 

واكد النائب مصطفى البرغوثي ان النضال الشعبي الفلسطيني سيتواصل وسيستمر لاسقاط الاعتقال الاداري خاصة انه يطال اكثر من 300 مواطن بمن فيهم رئيس واعضاء المجلس التشريعي المنتخبون وان كل الشعب الفلسطيني يشعر بالتقدير والعرفان لخضر عدنان على صموده وبطولته التي بعثت في نفس كل فلسطيني وفلسطينية شعورا بالكرامة والتحدي والاصرار على الحرية وما مثله من نموذج يحتذى به في مواجهة الاحتلال وقمعه .

 

من جانبه اشاد خضر عدنان بالدور الذي قام به النائب مصطفى البرغوثي في اسناد الحركة الاسيرة من خلال المقاومة الشعبية والفعاليات التضامنية بهذا الخصوص.

 

وعلى الصعيد ذاته زار النائب مصطفى البرغوثي ووفد المبادرة خيمة الاعتصام المقامة في عرابة تضامنا مع الاسير جعفر عزالدين المضرب عن الطعام منذ اكثر من عشرين يوما.

 

والتقى البرغوثي اسرة الاسير عزالدين واهالي وفعاليات البلدة حيث استمع منهم الى المعاناة التي يمر بها الاسير جعفر وهو يخوض معركة الامعاء الخاوية.

 

واكد البرغوثي ان صمود اسرانا في سجون الاحتلال هو انتصار لشعبنا بكل مكوناته وان من ضحوا بزهرات شبابهم من اجل حرية شعبهم يستحقون الاسناد وتوفير الحياة الكريمة لاسرهم.

 

كما زار النائب مصطفى البرغوثي على راس وفد كبير من حركة المبادرة الوطنية خيمة الاعتصام المقامة في كفر راعي بجنين تضامنا مع الاسيرين بلال ذياب المضرب عن الطعام منذ 55 يوما وعزام ذياب الذي يخوض اضرابا عن الطعام.

 

واشاد البرغوثي بصمود كفر راعي مؤكدا ان ارادة شعبنا ستنتصر وان معاناة اسرانا لن تذهب هدرا وان فجر الحرية ات لا محالة.

 

من جانبهم ثمن اهالي الاسيرين وفعاليات البلدة زيارة البرغوثي ووفد المبادرة، مؤكدين انها تشكل جزءا من الدعم لهم وللاسرى في سجون الاحتلال.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …