10:49 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

شعث: الهيئة القيادية لحركة فتح بغزة بقيادة يزيد حويحي ستعلن الليلة

شفا – اكد نبيل شعث، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان الهيئة القيادية العليا لحركة فتح والمكونة من 20 قياديا فتحاويا سيعلن عنها الليلة بقيادة أمين سر الحركة يزيد الحويحي.


وقال شعث ان عدد اعضاء الهيئة قابل لزيادة قيادي اخر او اثنين، وان من بين اعضاء قيادة فتح الجديدة بغزة ثلاث نساء، وان التشكيل القيادي لحركة فتح ليس تمثيليا ومناطقيا، ولكنه يشمل كافة محافظات القطاع، وان الهيئة الجديدة تضم بين صفوفها شباب وشيوخ وأسرى سابقين وانه لم يكن في اختيارها قيد من القيود على اي تيار داخل حركة فتح في غزة.


وأضاف شعث ان هذه الهيئة القيادية ستواجه صعابا كبيرة فمن مهامها اعادة بناء التنظيم في غزة وتحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة، والعمل من اجل خلق المناخات لاعادة بناءها وتعميرها وفتح اكبر درجة من الحوار مع كل الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها حركة حماس والجهاد الاسلامي، والشعبية و الكل الوطني. كما ان من ضمن مهامها العمل من اجل رفع الحصار عن غزة .


وأوضح شعت ان اختيار هذه الهيئة القيادية اخذ الكثير من المشاورات والمداولات لما لهذه الهيئة من دور في قيادة غزة ولما لغزة من دور في المشروع الوطني التحرري في الوطن الفلسطيني فهي تتحمل مسؤوليات خاصة.

شاهد أيضاً

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد …