8:55 مساءً / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تفتتح دورة تخصصية لضباط العلاقات العامة في كلية الشرطة في أريحا

شفا – افتتحت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم ، دورة العلاقات العامة التخصصية الأولى ، وبحضور نائب مدير الكلية الرائد عمر بني منية  .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن هذه الدورة وعنوانها (الصحف اليومية كأحد أدوات تنمية الفكر) ستستمر لمدة أسبوع من التدريب النظري و العملي ، وعلى فترات متباعدة  ويشارك فيها 12 ضابطا هم مدراء فروع العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظات ، ويدرب فيها العميد محمد القاروط أبو رحمة ” .

 

و أضاف البيان ” أن المشاركين سيتلقوا تدريبا في مواضيع عديدة منها مدخل إلى الاتصال و الإصغاء الفعال وتنمية التفكير و الاختيار ما بين المثير و السلوك ، والمسؤولية الفردية و الجماعية على إدخال التحسينات المستمرة على فجوة الاختيار ، إضافة إلى عدد من الايجازات عن العلاقات العامة و التنمية البشرية ، كما ستشمل زيارات ميدانية الحد الصحف المحلية ” .

 

ويذكر أن الكلية أطلقت العديد كمن البرامج التدريبية و التخصصية المتقدمة مع بداية العام الحالي ، وهي تخطط لإطلاق برامج أخرى أكثر تقدما ، تهدف لتأهيل طواقم الشرطة وصقل خبراتهم في كافة المجالات الشرطية و الإدارية ولتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .

شاهد أيضاً

اندلاع حريق بمستوطنات غلاف غزة بفعل بالون حارق

شفا – اندلع حريق بعد ظهر اليوم الأحد في مستوطنات غلاف قطاع غزة بفعل بالون …