8:20 صباحًا / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

حلاحلة يدخل يومه الـ(56) بالإضراب عن الطعام

شفا – يدخل الأسير ثائر عزيز حلاحلة من مدينة الخليل يومه الـ(56) في إضرابه المفتوح عن الطعام بسجون الاحتلال، للمطالبة بالإفراج عنه من اعتقاله الإداري الذي يعاني منه منذ ما يزيد عن عامين متواصلين.

 

وأكد والده  أن نجله يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام رغم إصابته بالضعف الشديد والإعياء، معرباً عن خشية العائلة على وضع نجلهم الصحي.

 

ويوضح بأن نجله يعاني فقداناً كبيرا بالوزن، إضافة إلى معاناته من الإغماء المتكرر في اليوم، وخروج الدم من فمه وأنفه، مشيراً إلى أنه يمكث منذ بداية إضرابه المفتوح عن الطعام في مستشفى سجن الرملة، ويعاني ظروفا معيشية صعبة وسط انتشار للقوارض والحشرات داخل غرفته.

 

ويبين والده بأن الاحتلال منع كافة أفراد عائلته من زيارته، فيما تصلهم الأخبار عن طريق محاميه الذي يؤكد تراجع حالته الصحية باستمرار.

 

ويؤكد بأن العائلة تنتظر قرار الاستئناف من محكمة عوفر العسكرية، التي خضع قبل ما يزيد عن أسبوعين لجلسة استئناف، لكن الاحتلال لم يصدر حتى اللحظة أي قرار ينصف نجله ويقر حقه بالإفراج وإنهاء اعتقاله الإداري بلا تهمة.

 

ويكشف نيته التوجه إلى المحكمة العليا الإسرائيلية في حال صدور أي قرار سلبي من جانب المحكمة، من أجل انتزاع حق الإفراج لنجله من حكومة الاحتلال.

 

شاهد أيضاً

اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال شمال القطاع وانباء عن ارتقاء عدد من الشهداء

شفا – أعلن الإعلام الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أن الجيش، أحبط منذ قليل، محاولة تسلل …