5:41 مساءً / 20 يناير، 2020
آخر الاخبار

كأس غزة ينطلق في الأول من مايو

شفا – أعلن اتحاد كرة القدم في قطاع غزة السبت عن انطلاق بطولة الكأس في الأول من شهر مايو القادم, بمشاركة جميع الدرجات بما فيها الرابعة.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم إن الاتحاد قرر أن تكون المشاركة لأندية الدرجة الممتازة والأولي إجبارية, وباقي الدرجات اختيارية, على أن تسحب القرعة يوم الخميس القادم 26 من شهر أبريل الجاري, الساعة الواحدة والنصف ظهرًا في مقر الاتحاد بمبني اللجنة الاولمبية بمدينة غزة.

 

وأضاف أبو سليم أن الاتحاد قرر فتح باب التسجيل والشطب لمدة ثلاثة أيام تبدأ يوم 24 ابريل الحالي وتنتهي يوم 26 من نفس الشهر.

 

من جهته، أوضح رئيس لجنة المسابقات جمال زقوت أن نظام البطولة سيكون بخروج المغلوب من مباراة واحدة, مشيرًا إلى أن الاتحاد بدأ بمراسلة إدارات الأندية للمشاركة في البطولة.

 

وأضاف زقوت أن الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة رفح البلدي وخانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، والشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، وفلسطين واليرموك بمدينة غزة.

 

وقرر الاتحاد إطلاق اسم المرحوم “حسن الخوالدي” عضو اتحاد كرة القدم السابق على البطولة, تكريمًا له على مجهوداته الكبيرة في خدمة الرياضة الفلسطينية على مدار السنوات الماضية.

 

يشار إلى أن الاتحاد أعلن مسبقًا عن إطلاق بطولة تنشيطية لأندية الممتازة والأولى في قطاع غزة، إلا أن اقتراب ملف مشكلة نادي اتحاد خانيونس من الحل دفع الاتحاد للإعلان عن إطلاق بطولة الكأس، التي يحمل لقبها غزة الرياضي.

شاهد أيضاً

محكمة الاحتلال تصدر قرارً بإخلاء بناية في سلوان لصالح جمعية استيطانية

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال، مساء يوم الأحد، قرارا بإخلاء بناية عائلة ناصر الرجبي في …