11:26 مساءً / 15 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

اتفاق لإعادة تأهيل مرافق متضررة بالأزهر

شفا – وقعت جامعة الأزهر بغزة ووفد من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية مذكرة تفاهم تخص مشروع إعادة تأهيل مباني ومرافق متضررة بجامعة الأزهر.


جاء ذلك خلال استقبال الجامعة لوفد الهيئة برئاسة مدير مكتب الهيئة عماد الحداد، حيث كان باستقبالهم رئيس الجامعة عبد الخالق الفرا، ونواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس الجامعة.


وقال الفرا: “نتقدم بالشكر لكم في هيئة الأعمال الخيرية ونثمن جهودكم ونقدر دوركم ووقوفكم بجانبنا في الجامعة ودور دولة الإمارات حكومة وشعبا والذي نجده في كل مكان”.


وتقدم حاتم أبو شبعان عضو مجلس أمناء الجامعة باسم مجلس الأمناء بالشكر لهيئة الأعمال الخيرية ولدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من مساعدات للشعب الفلسطيني عامة وقطاع التعليم خاصة.


وخلال كلمته، قال الحداد: إن “دولة الإمارات تسعى دائما لتقديم كل ما تسطيع من أجل خدمة كافة المجالات والقطاعات للشعب الفلسطيني وخاصة في مجال التعليم والصحة لأن التعليم يعتبر سلاح الشعب الفلسطيني”.


وأكد أن هذا الدور يأتي ضمن التوجيهات السامية للشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة وسمو الشيخ محمد راشد رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي أمير عضو المجلس الأعلى أمير عجمان وكافة أصحاب السمو مشايخ الإمارات الذي يؤكدون دوما ضرورة تقديم كافة أشكال الدعم للشعب الفلسطيني.


وفي ختام اللقاء، قدم رئيس الجامعة درع تكريم لمدير هيئة الأعمال الخيرية تقديرا لجهود الهيئة المتواصلة في خدمة الجامعة وطلابها

شاهد أيضاً

اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال بقرية رمانة غرب جنين

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، قرية رمانة غرب جنين وسط اندلاع مواجهات …