12:01 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تربية جنين تعلن نتائج مسابقة المعلومة الرياضية لمدارس الإناث

شفا – عقدت مديرية تربية جنين مسابقة المعلومة الرياضية لمدارس الإناث, شاركت فيها الطالبات من الصف السادس وحتى الأول الثانوي في 30 مدرسة.


قام بالإشراف على هذه المسابقة التي عقدت في مركز التدريب التربوي مشرفة التربية الرياضية مريم حثناوي وحضر إعلان النتائج إضافةً لحثناوي النائب الفني لمديرة التربية والتعليم طارق علاونة, ورئيس قسم الإشراف التربوي ختام حمارشة.


وفي كلمته عزز علاونة مفهوم الرياضة النسوية مشيراً إلى أن هذه المسابقة النوعية تشكل رافداً للتربية الرياضية بشكل خاص. وقدم الشكر لمحلات صهيب للأدوات الرياضية الجهة الداعمة لهذه المسابقة. كما شكر كل من ساهم في تنفيذ هذه المسابقة وإنجاحها من رئيس قسم الإشراف ومشرفة التربية الرياضية والمعلمات والطالبات.


وبدورها أكدت رئيس قسم الإشراف التربوي على أن هذه المسابقة هي من المبادرات التربوية الهامة على مستوى المدارس, حيث يحرص القسم على إبراز النجاحات التي تم تحقيقها خلال العام الدراسي.


أما حثناوي فأشارت إلى أن هذه المسابقة تندرج ضمن خطتها السنوية التي انبثقت من مفهوم الإشراف بالأقران, ونُفِّذت وفق منهجية علمية مدروسة.


كما أوضحت الى ان المسابقة تمت على مرحلتين الأولى على مستوى المدرسة والأخرى على مستوى المنطقة.


فاز بالمركز الأول مدرسة بنات كفر قود الثانوية, وفي المركز الثاني بنات كفر دان الثانوية, فيما حصل على المركز الثالث بنات بيت قاد الثانوية , والثالث مكرر بنات اليامون الثانوية.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …