9:35 صباحًا / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة البوليتكنك تعقد ورشة للتعريف بمسابقة “صنع في فلسطين”

شفا – نظمت دائرة العلاقات العامة- جامعة بوليتكنك فلسطين محاضرة تعريفية حول مسابقة صنع في فلسطين بالتعاون مع مؤسسة النيزك للابداع العلمي، حضرها العمداء والهيئة التدريسية في الجامعة والطلبة من كليات الهندسة والتكنولوجيا والعلوم التطبيقية والمهن التطبيقية والادارة وتكنولوجيا المعلومات وحضر من مؤسسة نيزك للابداع العلمي منسق المشاريع العلمية بلال ابو شعر.


في اللقاء المخصص مع العمداء ورؤساء الأقسام في كليات الجامعة المختلفة، تم تعريف الهيئة التدريسية ومشرفي المشاريع على مسابقة صنع في فلسطين، وعن الدور الذي تلعبه مشاركة الجامعات بهيئاتها التدريسية في المسابقة كبرنامج وطني علمي رائد، وتم بحث الية رفع نسبة المشاركات من الجامعة من مختلف اقسامها العلمية وتخصصاتها.


كما تم بحث آلية لتكريس التعاون مع الجامعة في دعم اصحاب المشاريع من أكاديميين، ومهنيين في حاجتهم لإجراء تجارب وفحوصات من شأنها رفع مستوى المشاريع وتطويرها.


وفي اللقاء المخصص مع الطلبة تم اطلاع الطلبة على آلية المشاركة في المسابقة وعن نوعية المشاريع ذات الاولوية، وتم تشجيعهم على اشراك مشاريع تخرجهم كونها تتميز بالابداع والابتكار.


يذكر أن جامعة بوليتكنك فلسطين شاركت في السنوات السابقة في مسابقة صنع في فلسطين وحازت على المراتب الاولى من خلال مشاريع طلابها المتميزة في الهندسة والتكنولوجيا.

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …