11:19 صباحًا / 22 يونيو، 2026

الاحتلال ينكل بالمواطنين ويداهم منزل رئيس بلدية ديراستيا شمال غرب سلفيت

الاحتلال ينكل بالمواطنين ويداهم منزل رئيس بلدية ديراستيا شمال غرب سلفيت

شفا – نكلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاحد، بالمواطنين، وداهمت منزل رئيس بلدية ديراستيا شمال غرب سلفيت، عقب اقتحام البلدة ومصادرة مركبة.


وقال رئيس بلدية دير استيا فراس ذياب، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وسط استفزاز للمواطنين، وداهمت منزله، ومنزل المواطن نسيم عبيد، ونكلت باصحابها، وإلقاء قنابل صوتيه تجاه منزل المواطن عبد القادر ذياب مما أدى إلى ترويع النساء والاطفال في المنزل، ومصادرة مركبة تعود ملكيتها لمواطن من قرية زيتا.


ويشار إلى أن قوات الاحتلال صعّدت في الأيام الماضية من اعتداءاتها على قرى وبلدات محافظة سلفيت، عبر الاقتحامات وإطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل صوب المواطنين ومنازلهم، ومداهمتها والعبث بمحتوياته واحتجاز للمواطنين.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …