11:20 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطن من سلفيت

الاحتلال يعتقل مواطن من سلفيت

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، شابًا من مدينة سلفيت شمال غرب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، أن الشاب محمد عماد أبو زاهر تم اعتقاله أثناء عبوره حاجزًا عسكريًا عند المدخل الشمالي لسلفيت، كما احتجزت القوات مركبته.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 11 ألفًا و500 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة في 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023.

شاهد أيضاً

أحدث هاتف قابل للطي من vivo يأتي بشاشتين وكاميرات ممتازة

أحدث هاتف قابل للطي من vivo يأتي بشاشتين وكاميرات ممتازة

شفا – كشفت vivo عن مواصفات هاتفها الجديد القابل للطي الذي ستطرحه قريبا لينافس هواتف …