8:16 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

إطلاق حملة الاوفياء الاسخياء لكفالة المعاقين النزلاء في جميعة الاحسان الخيرية في الخليل

شفا – أطلقت الهيئة الإدارية ودائرة كفالة المعاق في جمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين في الخليل حملة “الأوفياء الأسخياء لكفالة المعاقين النزلاء في الجمعية” وذلك باجتماع تشاوري عقد لدراسة هذا الأمر في مقر الجمعية.

ومثل الجمعية في الاجتماع كل من سميح دويك نائب رئيس الجمعية والمهندس طلال أبو عيشة عضو الهيئة الإدارية وإياد سرور من العلاقات العامة والمشاريع .

وحضر من أعضاء كفالة المعاق كل من الحاج عيد شاكر أبو إسنينة و د. عاصم بيوض التميمي و الحاج محمد عيد مسك و الحاج فضل بالي ونورز القواسمي وبسمة الجعبري و السيدة أم خالد ناصر الدين و مجموعة من الشخصيات الاعتبارية و المتبرعين من مدينة الخليل.

وتحدث نائب رئيس الجمعية سميح الدويك عن الفكرة التي تعول عليها الجمعية ،و أكد أن الجمعية تمر بضائقة مالية صعبة للغاية وخاصة مع وضع اسم الجمعية على القائمة السوداء.

وشدد المجتمعون على أهمية إسماع صوت الجمعية لكل المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية ،وأن الجمعية تقوم بعمل كبير و هي بحاجة إلى كل دعم و مساندة، مؤكدين على ضرورة أن تقوم السلطة الفلسطينية بتحويل المبالغ المتراكمة على وزارة المالية للجمعية و التي لم تدفع منذ ستة أشهر.

وناشد طلال أبو عيشة عضو الهيئة الإدارية للجمعية المتبرعين و أهل الخير في محافظة الخليل بكفالة الأطفال المعاقين، وشدد على أن مدينة الخليل دائما سباقة في تقديم الخير و المعونة و أنه على ثقة تامة بقدرة المجتمع المحلي على إنقاذ الجمعية من الإغلاق.

جدير بالذكر أن الحملة تهدف إلى المساهمة في توفير الرعاية للمعاقين النزلاء في الجمعية ،وتخفيف العبء المالي عن الجمعية وذلك لعدم التزام معظم أهالي المعاقين بدفع الرسوم الشهرية بسبب الظروف المالية الصعبة ،وكذلك الخروج من الأزمة المالية الشديدة التي تمر الجمعية بها.

وفتح في نهاية الاجتماع فتح باب التبرع و جاد أهل الخير بتبرعات سخية لصالح كفالة المعاق.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …