1:27 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاعلان عن تشكيل اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة

شفا – في لقاء ضم أعضاء اللجنة الشعبية المنتخبة في مخيم بلاطة ومدير دائرة شؤون اللاجئين في الشمال وأعضاء اللجنة التحضيرية واللجنة المشرفة على الانتخابات ولجنة التنسيق الفصائلي وحركتي فتح والجبهة الشعبية وذلك في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة حيث أعلن عن الهيكلية الجديدة للجنة الخدمات بعد الانتخابات التي أجريت بتاريخ 7/4/2012.

 

وقد افتتح اللقاء احمد ذوقان رئيس اللجنة المنتخب مقدما الشكر لكافة أهالي مخيم بلاطة لدورهم المميز في سير العملية الانتخابية وإخراجها بالشكل اللائق الذي يعكس طبيعة مخيم بلاطة ورياديته نحو تعزيز الديمقراطية بأبهى صورها، كما تقدم بالشكر لأعضاء اللجنة التحضيرية الذين كان لهم الدور الكبير في وصول العملية الانتخابية إلى بر الأمان مشيدا بدور كل من ساهم وكان له الأثر في الوصول إلى هذه المرحلة.

 

وقدم احمد ذوقان التشكيلة الجديدة للجنته المكونة من 13 عضوا هم: احمد ذوقان رئيسا للجنة ، إبراهيم دعوس نائب الرئيس، وبسام ابو مصطفة امينا للسر، عامر اللهواني رئيس اللجنة المالية، ابراهيم صقر رئيس اللجنة الاجتماعية ، عماد زكي رئيس لجنة الرقابة، عصام الرياحي مسؤول لجنة العلاقات العامة والاعلام ، وابتسام ابو حمادة مسؤولة لجنة شؤون المرأة، خولة العاصي مسؤولة لجنة الشهداء والأسرى ، سليمان القطاوي للجنة السياسية وشؤون الإصلاح، ووليد كعبي مسؤول اللجنة الصحية.

 

وتحدث يوسف حرب رئيس اللجنة التحضيرية مباركا للإخوة الفائزين في الانتخابات وشكر أعضاء اللجنة التحضيرية عن جهودهم التي بذلوها خلال مرحلة الإعداد للانتخابات وحتى انتهاء العملية الانتخابية بشفافية ووضوح.

 

وتحدث ياسر أبو كشك مدير مكتب دائرة شؤون اللاجئين في المحافظات الشمالية وأشاد بقدرة مخيم بلاطة على الوصول إلى هذا الانجاز الذي يعد مؤشرا هاما على التميز المؤسساتي للجان الشعبية مؤكدا على ضرورة تطوير النظام الداخلي للجان الشعبية، وأكد على أهمية تواصل اللجان مع المؤتمرات العامة لما لها من أهمية، كما دعا إلى ضرورة تعميم تجربة بلاطة كنموذج يقتدى به في النجاح والتميز .

 

كما تحدث عبد الناصر الصيرفي عن أهمية تجربة الانتخابات ، وبارك بدوره هذا النجاح والتميز لبلاطة في إدارة الانتخابات.

 

كما تحدث حازم ذوقان عضو إقليم حركة فتح في محافظ نابلس مركزا على جهود اللجنة السابقة والتي أعيد انتخابها باستحقاق واكتسبت شرعية الانتخاب عن جدارة، واعتبر نجاحها دليل على تقدير من المخيم لانجازات اللجنة وعطائهم، وأشاد بدور وجهود اللجنة السابقة وعملهم الدءوب وأكد على مصداقية اللجنة وشفافيتها .

 

وتحدث تيسر نصر الله حيث تطرق إلى ضرورة تشكيل جسم مؤسساتي للمخيم يضم جميع المؤسسات، وأضاف بأن تجربة الانتخابات في مخيم بلاطة ونجاحها الباهر وبشكل مطلق قد لاقت ارتياحا واسعا وكبيرا على صعيد محافظة نابلس.

 

وفي كلمة تنظيم فتح في مخيم بلاطة أكد شعبان ابو مصطفى على أهمية انجاز ملف انتخابات لجنة الخدمات في مخيم بلاطة، وأشاد بنوعية التجربة وأحقيتها في التعميم على مستوى الوطن، وشكر بدوره كل من ساهم في إخراج انتخابات نزيهة سواء لجنة الإشراف على الانتخابات أو لجنة الفرز وكذلك حيا بدوره جميع المرشحين الذين كانوا على درجة عالية من الالتزام والانضباط.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …