10:33 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

“انجاز” وبنات الشيماء الثانوية تنفذان زيارة لدار الايتام في قلقيلية

شفا – تحت اطار المسؤولية الاجتماعية ومن منطلق تنفيذ اهدافها الاجتماعية الى جانب الاهداف الاخرى، نفذت مؤسسة انجاز وبالتعاون مع مدرسة بنات الشيماء الثانوية في قلقيلية زيارة لجمعية ” دار الايمان لرعاية وايواء الايتام” وذلك بمشاركة 28 طالبة ومجموعة من المعلمات ومؤسسة انجاز ممثلة بمسؤول عملياتها سامر بدير ومساعد مسؤول العمليات محمد شريم حيث كان شريم قد باشر على تدريب الطالبات طيلة الفصل الدراسي الحالي ومن خلال برنامج “مهارات النجاح” وهو احد برامج انجاز .

 

وقد رحبت مديرة المدرسة فاطمة القص منذ البداية بفكرة المشروع وقامت بتشجيع الطالبات عليها وتقديم الدعم المعنوي للطالبات.

 

وخلال الزيارة قامت الطالبات بالتعرف على الاطفال والتعرف على اقسام الجمعية وتوزيع مجموعة من الهدايا عليهم.

 

وقد ظهرت الفرحة على وجوه الاطفال من هذه زيارة التي لم تكن الاولى بالنسبة لمؤسسة انجاز وبالمشاركة مع طلابها، وكانت هذه الزيارة بمثابة لمسة خير.

 

بدورهما شكر كل من سامر بدير ومحمد شريم جمعية دار الايمان على استضافتها للطالبات وشكروا ادارة المدرسة وخاصة الطالبات اللاتي قمن بتنفيذ الزيارة.

 

يشار الى أن مؤسسة إنجاز مؤسسة فلسطينية أهلية غير ربحية يرعاها القطاع الخاص الفلسطيني وتهدف إلى ربط القطاع التعليمي بالقطاع الخاص وتعمل على تقليص الفجوة بين التعليم الأكاديمي والخبرات المطلوبة في سوق العمل وتهدف انجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

التجمع الوطني المسيحي ينظم “يوم فرح” للمسنين في القدس المحتلة

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة “يوم فرح” للمسنين، في مستشفى الجعبة …