8:15 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

نائب المفوض السياسي العام يحاضر في قوات الامن الوطني

شفا – القى العميد انور خلف “ابو النور” نائب المفوض السياسي العام، مفوض قوات الامن الوطني، محاضرة لافراد وضباط الامن الوطني في محافظة رام الله والبيرة، بعنوان “ابو جهاد ماضٍ وحاضر”. تطرق فيها لاهم محطات خليل الوزير ابو جهاد من بداية تشرده من ارضه وحتى منفاه الذي حلم دائما بالعودة الى فلسطين وكيف اسهم في نشأة الثورة الفلسطينية وحركة فتح وعمله الدائم والدؤوب في العمل العسكري وضرب العدو في الاراضي المحتلة.

 

واكد ان ابا جهاد خليل الوزير مارس العمل العسكري لقناعته بان الصراع مع المحتل لن ينتهي الا بالقوة والحل العسكري. كما ذكر ان ابا جهاد لعب دورا هاما في بناء اللحمة الوطنية والوحدة الوطنية تحت اطار (م.ت.ف).

 

من جهته قال مفوض الدفاع المدني انور عز الدين ان ابا جهاد فلسطيني كتب تاريخه بيده وهو اول الرصاص واول الحجارة لما تعني هذه العبارة من معانٍ في تاريخ الثورة الفلسطينية. واضاف ان خليل الوزير كان ذا شخصية مؤثرة على مسرح الاحداث في الشرق الاوسط سياسيا وعسكريا وهو ما دعا القيادة الاسرائيلية الى رصد كل ثقل اجهزتها للتخلص من هذه الشخصية الثورية مهما كلف الثمن وهذا ما اكدته عملية الاغتيال .

 

وفي نهاية المحاضرة شكر نائب قائد المنطقة المقدم ركن محمد ابو خبزون التوجيه السياسي والوطني على هذه اللقاءات التي تسهم في رفع ثقافة ومستوى افراد قوات الامن.

 

وادار اللقاء النقيب نهاد ابو هدبا مفوض الامن الوطني في المحافظة، بحضور النقيب عائد عبيد من هيئة التوجيه السياسي والوطني وذياب محاميد وحسام قنداح من مفوضية الاعلام في هيئة التوجيه السياسي والوطني.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …