12:47 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

أيمن نور بعد استبعاده: لسنا صفحة تنزع من كتاب

شفا -قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة إن قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية باستبعاده نهائياً من قائمة المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، يأتي امتدادا لفرض إرادة مبارك، واصفًا اللجنة بأنها امتداد لنظام مبارك.

 

وأضاف نور عقب قرار استبعاده نهائيًا، أن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة هو من عينه مبارك للإشراف على الانتخابات التي كانت ستمرر جمال مبارك للرئاسة.

 

وقال نور: “لسنا صفحة تنزع من كتاب”، مُشيرًا إلى أن الهيئة العليا لحزب غد الثورة ستجتمع قريبًا لبحث دعم أحد المرشحين المتبقين لخوض سباق الرئاسة. وأضاف أن حملته مستمرة، وعن مدى إمكانية انضمامه لأحد المرشحين الحاليين في موقع النائب، أوضح نور أن فكرة الفريق الرئاسي هي الأقرب لتوجهه، وسيتم اختيار المرشح بناء على المعايير التي سبق أن وضعها حزب غد الثورة في من سيتم دعمه.

 

وكانت قد أيدت لجنة الانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة ورئيس المحكمة الدستورية العليا مساء اليوم، قرارها السابق باستبعاد 10 من المترشحين، من خوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها في 23 و24 مايو المقبل.. حيث رفضت اللجنة كافة التظلمات التي قدمها المستبعدون العشرة، ومن بينهم الدكتور أيمن نور.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …