6:51 مساءً / 5 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة الأقصى تنظم ندوة دعوية بعنوان المجازر الصهيونية

جامعة الأقصى تنظم ندوة دعوية بعنوان المجازر الصهيونية

شفا-نظمت اللجنة الدعوية بقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأقصى ندوة بعنوان المجازر الصهيونية وذلك في قاعة الأنشطة بالجامعة.


وحضر الندوة كلا من رئيس اللجنة الدعوية أ. شادي طبازة ,و المحاضر في قسم الدراسات الإسلامية أ. محمد كلاب وسليم النجار وعماد الشريف وعبهرة العمودي وهم من اللجنة الدعوية للدراسات الإسلامية بجامعة الأقصى .


وأكد أ . كلاب على أن معاناة الشعب الفلسطيني بدأت بوعد بلفور الذي وضع لليهود وطن قومي علي ارض فلسطين وبعدها  قامت سلسلة من المجازر التي تم ارتكابها من قبل بعض الأحزاب الإسرائيلية حيث كانت تهدف هذه الي ترويع والقتل واستخدامهم لشتي السبل لتهجير الشعب الفلسطيني حتى يتم إقامة وطن لليهود في فلسطين .


مبيننا على انه لزاما علينا نحن المسلمين وخاصة الفلسطينيين أن نربي أبنائنا وبناتنا علي عقيدة إسلامية  تهدف الي مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى يتم تحرير الأرض والعرض الفلسطيني .


معرجا علي  بعض المجازر التي تم انجازها علي مدار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني .


وأضاف أيضا علي وجود أطماع إسرائيلية خارجية يطالبون فيها بتعويضات لهجرتهم من بلدانهم السابقة بشروط تعجيزية وليمكن تحقيقها.


داعيا بتكاثف الجميع لتحرير المسجد الأقصى والذي  يدنس في الليل والنهار من قبل اليهود والمؤامرات التي تحاك من اجل هدمة وإقامة  مكانة الهيكل المزعوم .

شاهد أيضاً

منخفضات جوية تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تتأثر فلسطين، اليوم الخميس، بمنخفض جوي سريع نسبياً، …