3:48 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

“فيسبوك” يدخل تعديلات جديدة على صور الملف الشخصي

شفا – قامت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم بإطلاق تعديل جديد يطال صورة الملف الشخصي الرئيسية للمستخدم حيث أصبحت تظهر بشكل أكبر من السابق، إذ تم زيادة قياس الصورة من 125×130 إلى 160×166 بيكسل. ويتعلق التحديث بصورة المستخدم الظاهرة ضمن صورة الغلاف الرئيسية علماً بأن التحديث يشمل الملفات الشخصية فقط وليس الصفحات.


وقالت “البوابة العربية للأخبار التقنية” إن هذا التحديث يأتي بعد أيام قليلة فقط من قيام شبكة “جوجل بلس” المنافسة بخطوة مشابهة من حيث زيادة قياس صورة المستخدم جاءت تغييرات كبيرة طالت تصميم الموقع.


ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها فيسبوك بتعديل يحاكي فيه تعديلا سابقا قامت به جوجل في شبكتها الاجتماعية، إذ قامت فيسبوك قبل فترة بتغيير طريقة عرضها لصور الألبومات بحيث أصبحت نسخة طبق الأصل عن طريقة “جوجل بلس” في تشابه اعتبره البعض أكثر من مجرد “توارد في الأفكار”.


ويُذكر أن إحصائية أخيرة لشركة “كوم سكور” كانت قد ذكرت بأن فيسبوك ما يزال متفوقاً بشكل كبير على جوجل بلس من حيث عدد المستخدمين، إذ وصل عدد مستخدمي فيسبوك في فبراير الماضي إلى حوالي 845 مليون مستخدم في مقابل 90 مليون لجوجل بلس.

شاهد أيضاً

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي "تل السلطان" برفح جنوب قطاع غزة

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي “تل السلطان” برفح جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد 6 مواطنين في غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على حي تل …