8:05 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

ادارة سجن النقب تهدد بإلغاء لقاء الأسرى في حال اضرابهم

شفا – ذكرت انباء وردت من معتقل النقب الصحراوي امس الاثنين، ان ادارة السجن هددت المعتقلين بإلغاء اللقاء الذي كان من المقرر ان يعقد غداً الثلاثاء بين ممثلي الاسرى وإدارة السجن، وذلك في حال دخولهم الإضراب الكبير يوم الثلاثاء.


وكان من المفترض أن يتم التباحث في عدة قضايا تتعلق بحياة الأسرى داخل السجون، وخاصة تلك المرتبطة بسياسة التصعيد الاسرائيلية بحقهم، والهادفة الى سلب انجازاتهم التي حققوها على مدى العقود الماضية.

شاهد أيضاً

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

شفا – استشهد 3 مواطنين، وأصيب آخرون بجروح، مساء اليوم الجمعة، إثر قصف طائرات الاحتلال …