1:15 مساءً / 16 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

مديرية عمل رام الله والبيرة تزور قريتي نعلين ودير قديس

شفا -قام وفد من مديرية عمل رام الله والبيرة بزيارة ميدانية لقريتي نعلين ودير قديس، وذلك من خلال دائرة التفتيش ودائرة التعاونيات في المديرية.

وقامت دائرة التفتيش بالتعاون مع بلدية نعلين، بحملة تفتيشية علي المنشات في البلدة المتمثلة في المصانع والمحاجر ومحطة وقود وبعض المحلات التجارية وذلك للتأكد من مدى تطبيقهم لقانون العمل الفلسطيني، حيث تم الكشف عن بعض مشاكل التراخيص وعدم توفير اشتراطات السلامة المهنية لبعض المنشات.

أما دائرة التعاونيات فقد زارت جمعية دير قديس التعاونية الزراعية، وذلك لإجراء تحقيق في الشؤون القانونية للجمعية وأيضا زيارة جمعية نعلين النسوية للتنمية الريفية وذلك لتقديم إرشادات وتوعية في مجال التعاونيات.

وقال رامي مهداوي مدير عام مديرية عمل رام الله والبيرة بأن هذه الزيارات للقرى التابعة للمحافظة تأتي تحقيقا لأهداف المديرية التي من ضمنها زيارة المناطق البعيدة عن المركز، وتقديم الخدمات المطلوبة والتأكد من تطبيق قانون العمل الفلسطيني.

وأضاف المهداوي بأنه سيتم استهداف بعض القرى بشكل منظم وبالتعاون مع البلديات والمجالس القروية مطالبا الجميع بالتعاون مع طواقم المديرية لما له مصلحة عامة.

شاهد أيضاً

اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال بقرية رمانة غرب جنين

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، قرية رمانة غرب جنين وسط اندلاع مواجهات …